الورقه الثانيه – اللعبه

الجلوس هنا يمكن أن يكون حلا
وحيدا .. تقضي الوقت مع الحزن والأفكار لاعبا
تسترجع الذكرايات مع أنك تود التخلص والهرب منها قليلا

بالطبع !
لأن كل شيء حولك ينحصر بإندفاع متشتت داخل وهم !!
دائما وأبدا تعلم بأن هذه الحياه البخيله , مستمره كالسهم ..
ولكن تبقى أجمل وأصعب اللحظات مجهولة الهويه بسوء فهم !!!

أحيانا تضيع المعاني وتغرق , لكن لا يبقى سوى الألم مستسلما
كأنك النائم على الأريكه الذي يستيقظ من الكابوس فازعا !
ولكن مالا تعلمه .. أنه لا نهايه للكوابيس في ظل الظروف المزعجه بتاتا !؟

إلى متى يتم الصراع بينك وبين الواقع المرير ؟
لماذا تنتحر الدموع فتسقط فوق واديها المعتاد , أقصد الخد الأسير ؟!!
كيف ستنقذ نفسك وأنت مولود على صوت الصرير ؟!!!

ببساطه
إنني هنا لأكتب قصتي مع عالم ملئ بوحوش مريضه نفسيا
أكتب هنا لأرتب السطور ضمن لعبه مخيفه جدا
أعطي الحياه للكلمات الميته , لتدفع الحروف بدقه متناهيه .. مع الحسبان والحذر دائما …!

بمناسبة ألمي ..
عندما لا أعلم كيف أخاطب المرآه التي أرى شكلي فيها ..
لدي كلمات بسيطه , يمكن أن تساعدك للأيام القادمه …
إن إستطعت أن تراها قبل أن تفهمها !

نعم
لأن ذاكرتي تقول لا أجد مكانا أستريح فيه
لأنني أعيش في الماضي , ماضي كله متاهات وتشويه !
فعلا , لا أحد يقبل ويقدر وإن كنت أنا الصريح !!
بل على العكس , أنا هو الملاك الجريح …

بكل ود أقبل هذه الإتهامات
ولو أن البعض يراها أتفه من التفاهات
لكن ماذا أقول ؟!
الحياه ربح وخساره , وتبادل خبرات ..

بلا مناقشه
فإن كنت أتكلم عن نفسي , فأنا حساس بحدود ولأبعد الحدود
وإن كنت أتكلم عن غيري , فبإستطاعتي أن أكون له الودود
وإن كنت أتكلم عن حبي لها , فسأكون العدو اللدود !

في النهايه
أخيرا بعد عنــــــــاء ومشقه علمت أنها مجرد لعبه ..!
بالنسبة لي لا , ولكن بالنسبة لهم هي مجرد كذبه …
أنا هنا لا لأحاسبهم أو أعاتبهم …
لأنني لم أعد أهتم لحسهم !!
لأنه قد فات أوانهم , بجداره ..!

ودائما وأبدا
هكذا تنتهي اللعبه
بصعوبه
وسهوله

2 تعليقان »

  1. Pure Said:

    الورقه الثانيه تعبر عن حزن وألم شديد

    وصدمات قد اكتشفتها في حياتك ,, العيش في الماضي لن يجدي نفعاً

    ورقه رائعه في معانيها القويه ,, انت بالفعل كاتب مبدع حفظك الله =)

    في انتظار المزيد

  2. TT Said:

    أخبريني , كيف لي أن أقف بصمود بعد كل هذا اللعب المأساوي ؟!

    أشكر تعقيبك


{ RSS feed for comments on this post} · { TrackBack URI }

اترك رد

