حالة حرب

حبي لكي كــ حرب لن تنتهي أبدا !
فـفي كل معركة أخوضها , أشعر وكأن إدراكي البيورومانسي يصحو ليكبر ويزداد .. فقط ليجعلني أمتعك كأنثى حقيقيه …

لا تقلقي !
لا تقلقي حينما أفكر بكي وأجزاء من الذخيره ملقاة بجانبي !!
سأخوضها بحبكي !
لأنكي سندي !
بكي أجازف لأحرر …
ومعكي ينتهي مصيري !!

إذا كانت الحياه مظلمه , فإن حبي لكي شمعه ..
وإذا كانت حياتي ممتعه , فـهي بدونك ظلام …
هي بدونك موتها
بدونك كآبتها
دمارها
نهايتها
عدمها

لأنني بإحساسك أعيش ثورتي كـعصفور طائر إلى اللانهاية المحبوبه !

وبعد ذلك … ماذا بعد ذلك ؟
هل لي بسؤال من فضلك ؟!

كيف ؟
إن أصبت في قلب حربي وسقطت على وجهي بسبب إفراط حماسي …
كيف ستكون ردة فعلك يا ترى ؟!

يا ترى , هل ستصدمين وتنثرين دموعك كالمعتاد ؟

حينما يراكي طيفي بهذا الشكل , هل سيفرح ؟

أتعلمين ماذا يا عشقي المؤبد ؟؟

حينما أصبت ووقعت , أدركت أن نهايتي بالجوار …

فـسرعان ما أخذتني ذاكرتي إلى الوراء قليلا !

أعلم أنكي مستغربه نوعا ما من موقفي هذا , كيف لي أن أفكر وأنا مصاب وعلى مقربه من نهاية أمري …

أتعلمين ؟

تذكرت ذلك الخجل المسيطر , تذكرت التوتر , الجو العام من حولنا , تلك النظرات الغير عاديه , نظرات تختلف إتجاهاتها , نظرات غير مسيطره , نظرات كانت بدايتها صعبه !

تذكرتكي , وأنا على الوعد أنني لن أنساكي أساسا , لكنني تذكرتكي بتركيز جدي ذو إصرار تام !

تذكرت وصفك , تلك الملامح البريئه التي أقسم بربي أنها ملامح الحب …

تذكرت تلك الرقه , تلك الورده , ذلك الثغر , تلك النعومه , ذلك العطر ……

تذكرتكي حينما قلتي لي بأن ملمس يدي ناعم , دافئ , حنون , ملئ بالإحساس , يحتويني …

تذكرت صوتكي المعسول , أشجان تغرد , هتان مميز جدا …

وكيف لي أن أنسى وأنا أعشق لمح بصرك ؟!

وكيف لي أن أنسى وأنا أهواكي حتى آخر طلقه ؟؟!

أنتي سبب وقوفي في وجه أعدائي !

أنتي شعلة حماسي !

أنتي رادار محيطي !

أنتي خطة معركتي !

أنتي , معكي الإنتصار !

فـلا تلوميني إذا إستحقرت !
لابد أن أستحقر النجوم لوجود القمر حولي !

لأدعكي تحومين حولي … كالعصفوره تتقبل أي شيء …

أنتي الحنان
بيدك أحس بالأمان

حالة الحرب هذه لن أنساها لأنها لم تكن على البال أساسا
هي مجرد نسج خيال كتبته على ورق , أريد فقط أن أثبت لكي مدى حبي وعشقي لكي

ومازلت على الوعد
لن أنساكي ولن أتخلى عنكي

دمتي بود

2 تعليقان »

  1. MagrabI Said:

    كلمات جميله ,
    اللهم اهدهم سبل السلام في غزه وخفف عنهم الآلم وكن معهم دائماً وانصرهم
    اللهم امين .

  2. TT Said:

    اللهم آمين …

    الكلمات ليست موجهه أو مقصوده لــ غزه , فضفضتي هنا تعبر عن الحب العفيف

    شكرا لك


{ RSS feed for comments on this post} · { TrackBack URI }

اترك رد

